Modawenon

بن عتيق والسفير البريطاني وويكفيلد يفتتحون ببرشيد أول مدرسة عليا لإدارة الأعمال على الصعيد الوطني

بن عتيق والسفير البريطاني وويكفيلد يفتتحون ببرشيد أول مدرسة عليا لإدارة الأعمال على الصعيد الوطني






شهدت مدينة برشيد بعد زوال يوم أمس الخمبس، إشراف كل من بن عتيق الوزير المكلف بالمهاجرين المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، ودافيد هاريس القنصل العام وسفير بريطانيا بالمغرب، وأمينة ويكفيلد، المديرة الدولية ل "لكمبريدج" بالمملكة المتحدة،على افتتاح أول مدرسة عليا لإدارة الأعمال على الصعيد الوطني، بحضور شخصيات وازنة.






وألقى كل من بن عتيق وويكفيلد، كلمتين، عبرا من خلالهما، عن سرورهما التام وتثمينهما لهده الخطوة التي شهدتها عاصمة أولاد احريز، باعتبار افتتاح أول مدرسة عليا لإدارة الأعمال بها، يعد قفزة نوعية محلية ووطنية وإفريقية، سيما وأنها ستساهم في انفتاح الشباب المغاربة على الثقافة الأنكلوفونية.






واشادت ويكفيلد المديرة الدولية للكلية الإقليمية بالمملكة المتحدة، بالشابين الحاملين للمشروع كل من مراد الخضراوي ونبيل فتاش، معربة في السياق نفسه عن ثقتها فيهما، مشيرة إلى أنهما قد عينا كمنسقين عامين على الصعيد الوطني، حيث من المنتظر أن تفتتح فروع أخرى للمدرسة بكل من البيضاء والرباط ومراكش ومدن أخرى.

واستغرب الحاضرون، عدم حضور أي شخصية من السلطات الإقليمية ورئيس المجلس الاقليمي وبرلمانيو المنطقة رغم توصلهم بالدعوة، سيما وأن الحدث يكتسي صبغة محلية وطنية دولية، لحضور كل من هاربس وويكفيلد، ما يطرح علامات استفهام كبرى لهذا الغياب  عن افتتاح الحدث.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.